البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ريد بول لايبزج أرينا اللقاء الهام بين منتخب إيطاليا وكرواتيا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024 والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو القادم.

ويحتل المنتخب الإيطالي حامل لقب النسخة الماضية وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى أمام ألبانيا بنتيجة 2/1، وكان قد أخفق في مواجهته أمام إسبانيا في الجولة الثانية بنتيجة 1/0.

أما المنتخب الكرواتي فيأتي بالمركز الأخير بنقطة واحدة، حيث تلقى الهزيمة أمام إسبانيا في الجولة الأولى، وتعادل مع ألبانيا في الجولة الثانية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا في بطولة أمم أوروبا والتي ستكون على أرض ملعب ريد بول لايبزج أرينا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كرواتيا ضد إيطاليا يورو 2024
كرواتيا ضد إيطاليا يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة كرواتيا وإيطاليا في بطولة يورو 2024 اليوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة كرواتيا وإيطاليا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام كرواتيا

تشكيل إيطاليا المتوقع
تشكيل إيطاليا المتوقع
في حراسة المرمىجيانلويجي دوناروما
رباعي الدفاع جيوفاني دي لورينزو- باستوني-  كالافيوري- دي ماركو
ثلاثي الوسط  نيكولا باريلا- جورجينيو- بيليجريني فراتس
ثنائي الهجوم سكاماكا-  كييزا

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إيطاليا

في حراسة المرمىدومينيك ليفاكوفيتش
رباعي الدفاع جفارديول- مارتين إيرليك – جوسيب سوتالو- جوسيب ستانيسيتش
ثلاثي الوسط  لوكا مودريش-  ماتيو كوفاسيتش- مارسيلو بروزوفيتش
ثلاثي الهجومإيفان بيرزيتش- برونو بيتكوفيتش- كراماريتش

لا تنسوا موعد البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا
البث المباشر كرواتيا ضد إيطاليا

شارك

You cannot copy content of this page