البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج اللقاء الناري والهام بين كرواتيا وألبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا في الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو الجاري.

وتلقى المنتخب الكرواتي خسارة موجعة أمام نظيره الإسباني بنتيجة 3/0 في بداية مشواره القاري، وخسرت ألبانيا أمام إيطاليا بهدفين مقابل هدف، وبهذا يسعى المنتخبان للفوز لضمان فرصة أكبر للتأهل للدور القادم في البطولة، فالفريق الخاسر في مواجهة اليوم ستكون حظوظه أقل في التأهل لدور الستة عشر.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا المواجهة النارية في يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا اللقاء المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب فولكسبارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا
كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة كرواتيا وألبانيا ضمن منافسات يورو 2024 اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والساعة الـ5 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا والتي تقام في ألمانيا، وسيتم نقل مباراة كرواتيا وألبانيا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام ألبانيا

تشكيل كرواتيا المتوقع يورو 2024
تشكيل كرواتيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمىدومينيك ليفاكوفيتش
رباعي الدفاع يوسيب ستانيسيتش – مارين بونجراتشيتش – يوسيب سوتالو – جوسكو جفارديول
ثلاثي الوسط لوكا مودريتش – مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش
ثلاثي الهجوم  أنتي بوديمير – لوفرو ماير – أندريه كراماريتش

لا تنسوا موعد البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا
البث المباشر كرواتيا ضد ألبانيا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page