البث المباشر قطر ضد السد الدوري القطري

البث المباشر قطر ضد السد الدوري القطري، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب خليفة الدولي المواجهة المنتظرة بين السد حامل لقب الدوري للموسم الماضي وقطر ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2024/2025.

السد وقطر يدخلان مواجهة اليوم الهامة برصيد خال من النقاط وعينهم على الفوز وكسب النقاط الثلاث، حيث كانت بداية السد متعثرة في الجولة الأولى في الدوري حيث تلقى الهزيمة أمام الشمال بهدفين لهدف.

أما من جهته قطر فقد تلقى هزيمة موجعة في الجولة الماضية أمام الدحيل بنتيجة 6 أهداف لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر قطر ضد السد اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر قطر والسد المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر قطر ضد السد الدوري القطري والقنوات الناقلة

قطر ضد السد دوري نجوم قطر
قطر ضد السد دوري نجوم قطر

سيكون موعد اللقاء الحاسم الذي يجمع بين السد وقطر في الجولة الثانية اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات الكاس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن تاريخ المواجهات بين الفريقين بآخر 5 مباريات كانت النتائج لصالح السد بـ5 انتصارات.

تشكيل السد المتوقع أمام قطر

تشكيل السد المتوقع أمام قطر
تشكيل السد المتوقع أمام قطر
في حراسة المرمىمشعل عيسى برشم
رباعي الدفاع باولو أوتافيو- طارق سلمان- رو- رو- مصعب جبريل
الوسط الدفاعي بوعلام خوخي- جويليرمي دوس سانتوس
الوسط الهجوميأكرم عفيف- محمد وعد عبد الوهاب- علي أسد الله
قلب الهجوم رافا موخيكا

لا تنسوا موعد البث المباشر قطر ضد السد الدوري القطري ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر قطر ضد السد
البث المباشر قطر ضد السد

شارك

You cannot copy content of this page