البث المباشر قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

البث المباشر قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأمير عبد الله بن جلوي المواجهة الحاسمة بين المنتخب القطري ونظيره المنتخب الأفغاني، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر العنابي مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، والتي تضم كل من الهند في المركز الثاني، أفغانستان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر قطر ضد أفغانستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر قطر ضد أفغانستان والتي ستقام على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مباراة قطر وأفغانستان اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة قطر وأفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026 يمكنكم من خلال قنوات beIN Sports، وعبر قنوات الكاس الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام أفغانستان

تشكيل المنتخب القطري المتوقع
تشكيل المنتخب القطري المتوقع

من المتوقع أن يعتمد المدرب ماركيز لوبيز على التشكيل التالي:

في حراسة المرمىسعد الشيب
رباعي الدفاعهمام الأمين – عبدالله يوسف – فارس سعيد – محمد عياش
ثلاثي الوسطالهاشمي الحسين – جاسم الشرشني – أحمد فتحي
ثلاثي الهجوميوسف عبد الرزاق – أحمد الراوي – تميم منصور

لا تنسوا موعد البث المباشر قطر ضد أفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر قطر ضد أفغانستان
البث المباشر قطر ضد أفغانستان

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page