البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23

البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23، الدور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب العراق نظيره فيتنام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي تستضيفها قطر حتى الثالث من الشهر القادم، والمؤهلة لأولمبياد باريس، على أرض ملعب الجنوب، حيث تتأهل 3 منتخبات من آسيا مباشرةً إلى باريس وهم البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، أما صاحب المركز الرابع سيواجه في الملحق منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

تأهلت 3 منتخبات عربية إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، قطر صاحبة الأرض والجمهور، والسعودية حاملة اللقب، والعراق بطل نسخة 2013.

يدخل العراق مواجهة اليوم ويسعى للاقتراب من أولمبياد باريس 2024، وقد كان عبور العراق إلى ربع النهائي صعبًا بعد البداية المتعثرة أمام تايلاند بالخسارة الغير متوقعة بنتيجة 0/2، ولكنه استطاع العودة للمنافسة بقوة وفاز في مباراتي طاجيكستان والسعودية، وتصدر مجموعته وبلغ الدور ربع النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فيتنام ضد العراق اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فيتنام ضد العراق المواجهة الحاسمة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستكون على أرض ملعب الجنوب في قطر،  والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23
البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين العراق والفيتنام ضمن منافسات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

يتم بث مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 حصريًا في جميع أنحاء الوطن العربي عبر قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية، وبالتحديد من خلال بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية من خلال  SSC وفي الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

وسيتم البث المباشر فيتنام ضد العراق عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مواجهة العراق اليوم لن تكون سهلة، ونتائج فيتنام تؤكد ذلك، فالمنتخب الآسيوي حقق الفوز على الكويت وماليزيا، وكان تعثره الوحيد أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة، وقد صرح المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي، راضي شنيشل، أن الوضع جيد لتقديم مباراة قوية أمام فيتنام والتأهل للدور نصف النهائي رغم صعوبة المواجهة واحترامه الكبير للمنافس.

الفائز من مواجهة العراق وفيتنام اليوم سيواجه الفائز من مواجهة السعودية وأوزبكستان.

تشكيل العراق المتوقع أمام فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23

تشكيل العراق المتوقع أمام فيتنام
تشكيل العراق المتوقع أمام فيتنام

من المتوقع أن يعتمد المدرب رضا شنيشل على التشكيل الآتي :

في حراسة المرمىحسين حسن
رباعي الدفاعمصطفى سعدون – زيد تحسين – يوسف الإمام – أحمد مكنزي
في خط الوسطكرار محمد – منتظر محمد – علي جاسم – بلند آزاد – علي الموسوي
في الهجوم أمين الحمومي

لا تنسوا موعد البث المباشر فيتنام ضد العراق كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر فيتنام ضد العراق
البث المباشر فيتنام ضد العراق

شارك

You cannot copy content of this page