البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا

البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب لا سيراميكا المواجهة المرتقبة بين فياريال ونظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

وعن آخر 5 مواجهات بين الفريقين كان الفوز حليف أتلتيكو مرتين وتعادل الفريقان مرتين، وحقق فياريال انتصارًا وحيدًا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو اللقاء الناري في الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو المواجهة الحاسمة في الجولة الأولى من الدوري والتي ستكون على أرض ملعب لا سيراميكا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا والقنوات الناقلة

فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا
فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين فياريال وأتلتيكو مدريد اليوم الاثنين الموافق 19 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم متابعة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام فياريال

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام فياريال
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام فياريال

أعلن أتلتيكو مدريد انضمام المهاجم الأرجنتيني ألفاريز في صفوف لاعبيه ومن غير الواضح بعد إن كان سيشارك في مباراة اليوم ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمىهوراتسيو مولدوفان
رباعي الدفاع  سيزار أزبيليكويتا- روبين لو نورماند- أكسيل فيتسل- سامويل لينو
الوسط الدفاعي رودريغو دي بول- كوكي
الوسط الهجوميماركوس يورينتي- أنطوان غريزمان- رودريغو ريكيلمي
قلب الهجوم    ألكسندر سورلوث

لا تنسوا موعد البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد لا ليغا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد
البث المباشر فياريال ضد أتلتيكو مدريد

شارك

You cannot copy content of this page