البث المباشر فلسطين ضد الإمارات بطولة كأس غرب آسيا

البث المباشر فلسطين ضد الإمارات بطولة كأس غرب آسيا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره الفلسطيني على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا 2024، والتي تقام في السعودية حتى تاريخ 5 يوليو القادم.

ويحتل المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وقد ضمن التأهل للدور القادم، حيث حقق انتصارين في الجولتين الماضيتين، أمام البحرين بنتيجة 3-1، وفي مواجهة سوريا بنتيجة 3-0.

أما المنتخب الفلسطيني فيأتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل مع البحرين في الجولة الأولى، وتلقى الهزيمة أمام سوريا في الجولة الثانية، والعبور للدور القادم معقد وصعب حيث يحتاج الفوز في مواجهته اليوم، وتعثر سوريا أمام البحرين، للمنافسة على أفضل وصيف إلى جانب اليمن والأردن، ففي نظام البطولة يتأهل المتصدرمن كل مجموعة إلى نصف النهائي، مع أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فلسطين ضد الإمارات اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فلسطين ضد الإمارات المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فلسطين ضد الإمارات بطولة كأس غرب آسيا والقنوات الناقلة

الإمارات ضد فلسطين بطولة غرب آسيا
الإمارات ضد فلسطين بطولة غرب آسيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات وفلسطين ضمن منافسات الجولة الثالثة اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل البطولة من خلال عدة قنوات منها: SSC السعودية، الكويت الرياضية، والرياضية العراقية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب الإمارات تحت 19 عام

قائمة منتخب الإمارات تحت 19 عام
قائمة منتخب الإمارات تحت 19 عام

علي الصفار- حمدان سعيد – أحمد العبيدلي – محمد عبد السلام- سيف الكعبي- محمد المنصوري- حازم محمد – عيد الحمادي- نهيان مبارك- محمد البناي- منصور البلوشي.

لا تنسوا موعد البث المباشر فلسطين ضد الإمارات بطولة كأس غرب آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فلسطين ضد الإمارات
البث المباشر فلسطين ضد الإمارات

شارك

You cannot copy content of this page