البث المباشر فرنسا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر فرنسا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ريد بول أرينا اللقاء الناري المنتظر بين فرنسا وهولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو القادم.

وتتقاسم فرنسا وهولندا صدارة المجموعة الرابعة بعد فوز فرنسا أمام النمسا بنتيجة 1/0، وفوز هولندا أمام بولندا بنتيجة 2/1 في الجولة الماضية من البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد هولندا اللقاء المنتظر ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد هولندا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات يورو 2024 والتي ستكون على أرض ملعب ريد بول أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

فرنسا ضد هولندا يورو 2024
فرنسا ضد هولندا يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة فرنسا وهولندا اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا وهولندا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام هولندا

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع
تشكيل منتخب فرنسا المتوقع

وكان قد تعرض قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي لكسر في الأنف في مباراة المنتخب أمام النمسا في الجولة الماضية، وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يكون ممكنًا للمشاركة أمام هولندا رغم خطورة إصابته، ومن المتوقع أن يرتدي قناعًا إذا كان سيشارك في بقية المباريات في البطولة، وسيلعب المهاجم والهداف للمنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو أساسياً في حال غياب مبابي عن مباراة هولندا.

من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمىمايك ماينان
رباعي الدفاع  جول كوندي- دايوت أوباميكانو- وليم صليبا- ثيو هيرنانديز
خط الوسط  نغولو كانتي- أدريان رابيو
خط الهجوم  ماركوس تورام- أنطوان غريزمان- عثمان ديمبيلي

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فرنسا ضد هولندا
البث المباشر فرنسا ضد هولندا

 

 

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page