البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس

البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب فرنسا الأولمبي نظيره النيوزيلندي على أرض ملعب مارسيليا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

يأتي المنتخب الفرنسي والنيوزيلندي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة وغينيا، ويأتي المنتخب الفرنسي في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط حيث استهل مشواره في البطولة بفوز عريض على الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثانية حقق انتصارًا على غينيا بهدف دون رد.

أما نيوزيلندا فتأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وقد كانت بداية مشوارها بالفوز أمام غينيا في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، وتلقت هزيمة موجعة في الجولة الثانية أمام الولايات المتحدة بنتيجة 4-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب مرسيليا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس 2024
فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة فرنسا ونيوزيلندا اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا ونيوزيلندا من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

قائمة فرنسا أولمبياد باريس
قائمة فرنسا أولمبياد باريس
في حراسة المرمى أوبيد نكامباديو، جيوم ريستيز
في خط الدفاع   لويك بادي، برادلي لوكو، كاستيلو لوكيبا، سونجوتو ماجاسا، كيليان سيلديليا، أدريان تروفرت
في خط الوسط ماجنيس أكليوش، جوريس شوتارد، ديزاير دوي، مانو كوني، إنزو ميلوت
في الهجوم  ريان شرقي، أرنو كاليموندو، ألكسندر لاكازيت، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليس

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا
البث المباشر فرنسا ضد نيوزيلندا

شارك

You cannot copy content of this page