البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب دوسلدورف أرينا المواجهة النارية بين فرنسا وبلجيكا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى تاريخ 14 يوليو الحالي.

ويأتي المنتخب الفرنسي في وصافة مجموعته التي تتصدرها النمسا، وقد استطاع المنتخب الفرنسي العبور للدور الحالي بعد فوز وحيد وتعادلين في دور المجموعات.

أما المنتخب البلجيكي فيحتل وصافة مجموعته التي تتصدرها رومانيا، وقد تمكنت بلجيكا من العبور لدور الـ16 بعد فوز وتعادل وهزيمة في مواجهاته في الدور الماضي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا المواجهة الهامة والحاسمة في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والتي ستكون على أرض ملعب دوسلدورف أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا
فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة فرنسا وبلجيكا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة اللقاء الحاسم يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا

تشكيل فرنسا المتوقع يورو 2024
تشكيل فرنسا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى مايك ماينان
رباعي  الدفاع  ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – ويليام ساليبا – جول كوندي
في خط الوسط  نجولو كانتي – أدريان رابيو
رباعي  الهجوم برادلي باركولا – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا
البث المباشر فرنسا ضد بلجيكا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page