البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس

البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة

البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس، الجولة الأولى، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف فرنسا أولمبياد باريس 2024 في الفترة بين 26 يوليو حتى 11 أغسطس، وستبدأ منافسات كرة القدم قبل حفل الافتتاح بيومين بمشاركة 16 منتخبًا من القارات الـ6، وبمشاركة 3 منتخبات عربية مصر – المغرب- والعراق، وتغيب البرازيل صاحبة اللقب لمرتين متتاليتين عن البطولة، وستقام المباريات في 7 ملاعب.

ويلتقي منتخب فرنسا الأولمبي مستضيف البطولة نظيره الولايات المتحدة على أرض ملعب مرسيليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويأتي المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى التي تضم كل من نيوزيلندا وغينيا والولايات المتحدة الأمريكية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة اللقاء المنتظر في الجولة الأولى من دور المجموعات، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة اللقاء المرتقب في الجولة الأولى ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس 2024
فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة فرنسا والولايات المتحدة في الجولة الأولى من دور المجموعات اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا والولايات المتحدة من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب فرنسا الأولمبي

منتخب فرنسا الأولمبي
منتخب فرنسا الأولمبي
في حراسة المرمىجيوم ريستيس- أوبيد نكامباديو- ثيو دي برسين.
في خط الدفاع برادلي لوكو- كيليان سيلديليا- أدريان تروفرت- كاستيلو لوكيبا- سونجوتو ماجاسا- كريسلان ماتسيما- لويك بادي
في خط الوسطماجنيس أكليوش- إنزو ميلوت- ديزيريه دوي- مانو كوني- يوريس شوتارد- أندي ديوف- ليسلي أوجوتشوكو
في الهجومجان فيليب ماتيتا- مايكل أوليس- أرنو كاليمويندو- ريان شرقي- ألكسندر لاكازي

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة
البث المباشر فرنسا ضد الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة