البث المباشر فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا

البث المباشر فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فولكسبارك في هامبورغ المواجهة النارية والحاسمة بين فرنسا والبرتغال ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وكان منتخب البرتغال صاحب الصدارة في مجموعته قد تأهل لربع النهائي بعد تغلبه على سلوفينيا في دور الـ16 بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بدون أهداف، وتمكن المنتخب البرتغالي في دور المجموعات من التغلب على التشيك في الجولة الأولى، وتحقيق فوز عريض أمام تركيا في الجولة الثانية بنتيجة 3-0، أما في الجولة الثالثة فقد خالف كل التوقعات وتلقى الهزيمة أمام جورجيا.

أما منتخب فرنسا صاحب الوصافة في مجموعته كان قد استطاع العبور لربع النهائي بعد تغلبه على بلجيكا في دور الـ16 بهدف دون رد، وقد تمكن في دور المجموعات من تحقيق فوز وتعادلين في مواجهاته.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد البرتغال المواجهة الحاسمة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد البرتغال  اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب فولكسبارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا
فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين فرنسا والبرتغال في ربع النهائي اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة في الشرق الأوسط، ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا والبرتغال من خلال القنوات التالية: beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام فرنسا

تشكيل البرتغال المتوقع يورو 2024
تشكيل البرتغال المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى ديوجو كوستا
رباعي الدفاع نونو مينديش – روبن دياش – بيبي – جواو كانسيلو
رباعي الوسط بالينيا – فيتينيا – برناردو سيلفا – برونو فيرنانديش
ثنائي الهجوم رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو

تشكيل فرنسا المتوقع أمام البرتغال

في حراسة المرمى مايك ماينان
رباعي  الدفاع    ثيو هيرنانديز – ويليام ساليبا – دايوت أوباميكانو – جول كوندي
في خط الوسط  نجولو كانتي – أوريليان تشواميني
رباعي الهجوم  كيليان مبابي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي – راندال كولو مواني

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد البرتغال بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر فرنسا ضد البرتغال
البث المباشر فرنسا ضد البرتغال

شارك

You cannot copy content of this page