البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس

البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

قمة نارية مرتقبة بين متصدر المجموعة الأولى المنتخب الفرنسي ووصيف المجموعة الثانية الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وسيكون اللقاء الناري على أرض ملعب بوردو.

وكان المنتخب الفرنسي قد احتل صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط وتمكن العبور لدور الثمانية بدون أي هزيمة في دور المجموعات، حيث استهل مشواره بثلاثية نظيفة أمام الولايات المتحدة، وأعقبها بفوزه على غينيا بهدف دون رد في الجولة الثانية، وكان الختام في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة أمام نيوزيلندا.

أما الأرجنتين فيأتي في وصافة المجموعة الثانية وفي رصيده 6 نقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام المغرب، وتغلبه على العراق وأوكرانيا في الجولتين الثانية والثالثة.

وكانت قد تأهلت لربع النهائي 8 منتخبات الأول والثاني من المجموعات الأربع وهم: فرنسا والولايات المتحدة من المجموعة الأولى، المغرب والأرجنتين من المجموعة الثانية، مصر وإسبانيا من المجموعة الثالثة، اليابان وباراغواي من الرابعة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين اللقاء الناري والهام في دور خروج المغلوب ضمن منافسات أولمبياد باريس، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين  المواجهة المنتظرة في ربع نهائي أولمبياد باريس والتي ستكون على أرض ملعب بوردو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس 2024
فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة ربع النهائي بين فرنسا والأرجنتين اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا والأرجنتين من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

قائمة فرنسا أولمبياد باريس
قائمة فرنسا أولمبياد باريس
في حراسة المرمى أوبيد نكامباديو، جيوم ريستيز
في خط الدفاع  لويك بادي، برادلي لوكو، كاستيلو لوكيبا، سونجوتو ماجاسا، كيليان سيلديليا، أدريان تروفرت
في الوسط ماجنيس أكليوش، جوريس شوتارد، ديزاير دوي، مانو كوني، إنزو ميلوت
في الهجوم ريان شرقي، أرنو كاليموندو، ألكسندر لاكازيت، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليس

قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

الأرجنتين أولمبياد باريس
الأرجنتين أولمبياد باريس
في حراسة المرمى لياندرو بري، جيرونيمو رولي
في خط الدفاع    ماركو دي سيزار ، خوليو سولير، خواكين جارسيا، جونزالو لوجان، نيكولاس أوتاميندي، برونو أميوني
في خط الوسط  إيزيكويل فرنانديز ، سانتياجو هيزي ، كريستيان ميدينا، كيفن زينون
في الهجوم جوليانو سيميوني ، لوتشيانو جوندو ، تياجو ألمادا، كلاوديو إيتشيفيري ، جوليان ألفاريز، لوكاس بيلتران

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد الأرجنتين أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page