البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أليانز أرينا في ميونخ القمة النارية المنتظرة بين فرنسا وإسبانيا ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024.

وكانت فرنسا قد تمكنت من حجز مقعدها في نصف النهائي على حساب البرتغال بعد أن تعادلا سلبيًا في الوقت الأصلي للمباراة في ربع النهائي، وتمكنت فرنسا من التغلب على البرتغال بركلات الترجيح 3-5.

أما إسبانيا فقد تمكنت من العبور على حساب ألمانيا صاحبة الأرض والجمهور في ربع النهائي بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا وإسبانيا اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024، والتي ستكون على أرض ملعب أليانز أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

فرنسا ضد إسبانيا يورو 2024
فرنسا ضد إسبانيا يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة نصف نهائي يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة بطولة أمم أوروبا 2024 يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وسيتم نقل مباراة نصف النهائي بين فرنسا وإسبانيا من خلال القنوات التالية beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانيا

في حراسة المرمى مايك ماينان
خط الدفاع ثيو هيرنانديز – ويليام ساليبا – دايوت أوباميكانو – جول كوندي
خط الوسط نجولو كانتي – أوريليان تشواميني
خط الهجوم كيليان مبابي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي – راندال كولو مواني

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام فرنسا

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام فرنسا
تشكيل إسبانيا المتوقع أمام فرنسا
في حراسة المرمى  أوناي سيمون
خط الدفاع مارك كوكوريلا – ناتشو – إيمريك لابورت – نافاس
خط الوسطرودري – داني أولمو – فابيان رويز
خط الهجومنيكو ويليامز – لامين يامال – ألفارو موراتا

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا
البث المباشر فرنسا ضد إسبانيا

شارك

You cannot copy content of this page