البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة لا ليغا

البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة لا ليغا، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف فالنسيا نظيره برشلونة على أرض ملعب ميستايا بمدينة فالنسيا ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

يسعى برشلونة بقيادة مدربه الجديد هانز فليك لاستعادة تألقه في الموسم الحالي  والدخول بقوة لتعويض هزائم الموسم الماضي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فالنسيا وبرشلونة اللقاء الناري المنتظر في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب ميستايا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة لا ليغا والقنوات الناقلة

فالنسيا ضد برشلونة
فالنسيا ضد برشلونة

سيكون عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلال قناة beIN Sports HD 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا
تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا
في حراسة المرمى    تير شتيجن
رباعي الدفاع    بالدي – كوبارسي – كريستينسن – كوندي
ثلاثي الوسطبابلو توري – جوندوجان – مارك كاسادو
ثلاثي الهجوم  رافينيا – ليفاندوفسكي – لامين يامال

لا تنسوا موعد البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة
البث المباشر فالنسيا ضد برشلونة

شارك

You cannot copy content of this page