البث المباشر فاركو ضد الأهلي كأس مصر

البث المباشر فاركو ضد الأهلي كأس مصر، دور الـ16 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأهلي صاحب اللقب في الموسم الماضي نظيره فاركو على أرض ملعب القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2024.

الأهلي صاحب العدد الأكبر للتتويج باللقب كان قد حقق الفوز في الجولة الماضية أمام الألومنيوم بهدف دون رد، أما فاركو فقد حقق فوزًا عريضًا في الجولة الماضية أمام الواسطى بثلاثية نظيفة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فاركو ضد الأهلي المواجهة الحاسمة ضمن منافسات دور الـ16 في كأس مصر للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فاركو ضد الأهلي اللقاء الناري والهام والذي سيكون على أرض ملعب القاهرة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فاركو ضد الأهلي كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو كأس مصر
الأهلي ضد فاركو كأس مصر

من المقرر أن يكون موعد المواجهة المنتظرة بين الأهلي وفاركو ضمن منافسات دور الـ16 اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتم نقل مباريات كأس مصر من خلال قناة أون تايم سبورتس وسيتم نقل مجريات لقاء اليوم من خلالها، ويسبقها استوديو تحليلي بحضور مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو كأس مصر

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
في حراسة المرمى مصطفي مخلوف
رباعي الدفاع كريم الدبيس- خالد عبد الفتاح- أحمد عابدين- عمر كمال عبد الواحد
ثلاثي الوسط محمد مجدي قفشة- كريم نيدفيد
ثلاثي الهجوميأحمد أشرف أحمد- كهربا- محمد عبدالله علي

لا تنسوا موعد البث المباشر فاركو ضد الأهلي كأس مصر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد فاركو
البث المباشر الأهلي ضد فاركو

شارك

You cannot copy content of this page