البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم

البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين عمان ونظيره ماليزيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

و يأتي منتخب ماليزيا في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، برصيد 6 نقاط، بعد مواجهتين حقق الفوز خلالهما على قرغيزستان وتايوان.

 بينما يتواجد المنتخب العماني، في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد مواجهتين حقق فوزًا في مواجهته مع  الصين تايبيه بنتيجة 3-0، وخسر في مواجهته أمام قيرغيزستان بهدف نظيف ويسعى المنتخب العماني لتعويض  خسارته في الجولة الماضية من التصفيات أمام قرغيزستان.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر عمان ضد ماليزيا اللقاء المنتظر ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر عمان ضد ماليزيا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام على أرض ملعب  مجمع السلطان قابوس الرياضي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم

البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم
البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون اللقاء الناري والهام ضمن تصفيات كأس العالم 2026 والذي يجمع بين عمان وماليزيا اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

يتم بث مباريات عمان في تصفيات كأس العالم عبر قناة عمان الرياضية، ومن خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكاس، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

وسيتم البث المباشر عمان ضد ماليزيا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وستكون المباراة ضد ماليزيا هي الأولى لمنتخب سلطنة عمان تحت قيادة مدربه التشيكي الجديد يورسلاف تشيلافي، و اللاعبين سيعملون على الالتزام بتطبيق تعليماته لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة اليوم.

محمد المسلمي لاعب المنتخب العماني صرح أن المواجهة أمام ماليزيا بمثابة مفترق طرق، مؤكدا أن زملاءه على أتم الاستعداد.

تشكيل عمان المتوقع أمام ماليزيا

تشكيل عمان المتوقع
تشكيل عمان المتوقع
  • في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.
  • في خط الدفاع: أحمد الكعبي- أحمد الخميسي- خالد البريكي- أرشد العلوي.
  • الوسط الدفاعي: عبد الله فواز- حارب السعدي- جميل اليحمدي.
  • الوسط الهجومي: صلاح اليحيائي.
  • قلب الهجوم: محسن الغساني- عبد الرحمن المشيفري.

تشكيل ماليزيا المتوقع أمام عمان

تشكيل ماليزيا المتوقع
تشكيل ماليزيا المتوقع
  • في حراسة المرمى: أحمد حازمي.
  • ثلاثي الدفاع: دومنيك تان جون جن- ديون كولز- شاهرول بن محمد سعد.
  • رباعي الوسط: لا فير كوربين أونغ- ستيوارت ويلكين- بريندان غان- دانيال تينغ.
  • ثلاثي الهجوم: فيصل حليم- دارين لوك- أريف أيمن هانابي.

وعن آخر المواجهات بين الفريقين فازت عمان مرتين على ماليزيا.

لا تنسوا موعد البث المباشر عمان ضد ماليزيا تصفيات كأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page