البث المباشر عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب، الجولة الأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المواجهة النارية بين المنتخب السعودي ونظيره العماني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة غرب آسيا للشباب في نسختها الثالثة والتي تقام في السعودية بين 25 يونيو حتى 5 يوليو القادم.

هذا ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويتقدم عن اليمن الوصيف بفارق الأهداف، ويأتي منتخب عمان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والأخير الكويت برصيد خالٍ من النقاط وبذلك يخسر الكويت آماله بالتأهل للدور القادم، حيث يتمكن من التأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث، ومع أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر عمان ضد السعودية المواجهة الحاسمة في بطولة غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر عمان ضد السعودية اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب
عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين عمان والسعودية اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ1  مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة عمان والسعودية يمكنكم من خلال القنوات التالية، الكويت الرياضية، و قناة العراقية الرياضية، وقنوات SSC السعودية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل السعودية أمام عمان تحت 19 عام

منتخب السعودية تحت 19 عام
منتخب السعودية تحت 19 عام
في حراسة المرمىمحمد العبسي
رباعي الدفاعمعاذ فقيهي – زكريا هوساوي – ماجد قشيش – مشعل الصبياني
رباعي الوسطمحمد اليامي – جهاد ذكري- ومحمد الدوسري – محمد أبو الشامات
ثنائي الهجومباسل السيالي – عوض الناضري

لا تنسوا موعد البث المباشر عمان ضد السعودية بطولة غرب آسيا للشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر عمان ضد السعودية
البث المباشر عمان ضد السعودية

شارك

You cannot copy content of this page