البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي

البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي، الجولة 31، لعشاق كرة القدم الإنجليزية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي ليفربول صاحب الوصافة بترتيب الدوري نظيره شيفيلد الأخير في الترتيب، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي اللقاء السهل والمحسوم بالنسبة لليفربول والذي سيكون على أرض ملعب أنفيلد.

ليفربول صاحب المركز الثاني وبرصيده 67 نقطة حصدها بعد 29 مواجهة في الدوري حقق خلالها 20 انتصارًا و7 تعادلات ولم يحالفه الحظ في مواجهتين، يسعى ليفربول في مواجهة اليوم بجهود محمد صلاح لتحقيق رصيد من الأهداف في شباك شيفيلد صاحب أسوأ دفاع بالدوري، الذي تلقى 77 هدفاً في 29 مباراة حتى الآن هذا الموسم، ومنافسة هالاند على لقب الهداف.

النقاط الثلاث لمواجهة اليوم تكاد تكون محسومة بالنسبة لليفربول في مواجهته مع شيفيلد الذي يواجه مصيره بالهبوط الذي لا مفر منه، فهو يأتي في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة، ولديه 20 هزيمة مقابل 3 انتصارات فقط.

معنويات ليفربول عالية بعد فوزه الثمين على ضيفه برايتون 2 – 0 بالجولة السابقة، واستفادته من تعادل منافسيه آرسنال و مان سيتي سلبياً.

شيفيلد سيكون على موعد مع اللقاء الصعب في مواجهته مع ليفربول، والفوز بعيد عنه ولكنه يسعى للخروج بأقل الخسائر أمام الريدز، ويبحث عن فرصته للاستمرار في الدوري فهو لم يتمكن من تحقيق أي انتصار منذ تغلبه 3 – 1 على مضيفه لوتون تاون في العاشر من فبراير الماضي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة 31 والتي ستكون على أرض ملعب أنفيلد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي
البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي

سيكون موعد اللقاء المنتظر الذي يجمع بين شيفيلد وليفربول ضمن منافسات الجولة 31 اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

 تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • رباعي الدفاع: كونور برادلي- جاريل أمورين كوانساه- فيرجيل فان ديك- جو غوميز.
  • ثلاثي الوسط: ألكسيس ماك اليستير- واتارو إيندو- دومينيك سوبوسلاي.
  • ثلاثي الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- لويس دياز.

لا تنسوا موعد البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول
البث المباشر شيفيلد ضد ليفربول

شارك

You cannot copy content of this page