البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي

البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي، الجولة السادسة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف شباب الأهلي نظيره البطائح اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الإماراتي، والذي يقام على أرض ملعب آل راشد.

وفي ترتيب الدوري يحتل شباب الأهلي المركز الثالث وبرصيده 30 نقطة،حصدها من خلال 14 مواجهة خاضها هذا الموسم، تمكن من تحقيق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل بـ3 مواجهات، وأخفق مرتين، ويأتي شباب الأهلي في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن العين صاحب الوصافة في ترتيب الدوري الإماراتي.

أما البطائح من جهته يأتي في المركز التاسع وبرصيده 19 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للقاء المنتظر الذي يجمع بين شباب أهلي دبي ونظيره البطائح على أرض ملعب آل راشد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي
البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي

سيكون موعد اللقاء الناري والهام بين شباب أهلي دبي والبطائح ضمن منافسات الدوري الإماراتي اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة الحاسمة في تمام الساعة الـ8 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والبطائح فيمكنكم متابعة مجريات اللقاء من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ16 عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وكان قد صرح جوران توميتش، مدرب البطائح خلال المؤتمر الصحفي إن فريقه على موعد مع مباراة صعبة أمام شباب الأهلي، وأن فريق شباب الأهلي أحد أفضل فرق الدوري، ويتمتع لاعبوه بمهارات فردية، وعلى المستوى الجماعي أيضا.

 وأضاف أن المباراة لن تكون سهلة، وسيسعى فريقه للفوز وتحقيق نتائج مرضية خاصة بعد فرحة الانتصار الأخير أمام المواجهة ضد اتحاد كلباء بنتيجة 2-1.

تشكيل شباب الأهلي المتوقع أمام البطائح

تشكيل شباب أهلي دبي
تشكيل شباب أهلي دبي
  • في حراسة المرمى: عادل فدعق.
  • خط الدفاع: بدر ناصر عبد العزيز- رينان- بوغدان بلانيتش- أحمد عبد الله.
  • الوسط الدفاعي: سعيد عزت اللهي- عزيزجون غانييف.
  • الوسط الهجومي: يحيى الغساني- غويليرمي بالا- حارب عبد الله.
  • قلب الهجوم: إيغور جيسوس.

تشكيل البطائح المتوقع أمام شباب أهلي دبي

  • في حراسة المرمى: درويش بن حبيب.
  • رباعي الدفاع: راشد مهير- ديني – محمد أحمد- عبدالعزيز حسين.
  • رباعي الوسط: محمد الحمادي- بيتروس بومال- أولريش ميليكي- محمد جمعة عيد.
  • ثنائي الهجوم: ألفارو دي أوليفيرا- أناتولي أبانغ.

لا تنسوا موعد البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح الدوري الإماراتي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح
البث المباشر شباب أهلي دبي ضد البطائح

شارك

You cannot copy content of this page