البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي

البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي، إياب دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ليفربول نظيره  سبارتا براغ التشيكي في مباراة قوية ضمن منافسات إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي للموسم الحالي، وسيقام اللقاء الحاسم والمنتظر على أرض ملعب الآنفيلد.

و يتصدر ليفربول  مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين، ويأتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64.

من جهته سبارتا براغ يأتي في المركز الثاني بمجموعته برصيد 10 نقاط حصدها خلال 6 مواجهات، حقق الفوز بـ3 منها، تعادل مرة، وأخفق مرتين.

وفي لقاء سبارتا مع غلطة سراي التركي في الدوري الأوروبي أحرجه بالفوز بنتيجة 4-1  لصالح سبارتا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول ضمن إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول المباراة الحاسمة والمنتظرة على أرض ملعب الآنفيلد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي
البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي

من المقرر أن يكون اللقاء الناري والهام بين سبارتا براغ و ليفربول اليوم الخميس الموافق 7 مارس للعام الحالي ضمن دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الحاسم في الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية الحقوق الحصرية لنقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وسيبث اللقاء الناري والبث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول عبر قناة beIN Sports HD 1، وسيكون التعليق للمعلق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

من المتوقع أن يكون اللقاء اليوم حماسيًا حيث يخوض ليفربول مواجهته اليوم بقوة بعد فوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف، ومن المقرر عودة نجمه محمد صلاح لصفوف الفريق بعد انقطاعه عن المشاركة بسبب الإصابة.

وحقق الفريق فوز كبير في مباراة الذهاب، حيث فاز على سبارتا براغ، 5/1، مما يصعب مهمة سبارتا في التأهل للدور التالي، وضمن الفريق الليفربولي التأهل بشكل كبير بعد الفوز العريض الذي حققه رفقاء كلوب في الذهاب.

أما سبارتا براغ فقد تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة من آخر 14 مواجهة له، لكن المواجهة أمام ليفربول لن تكون سهلة عليه ولكنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه ويسعى للفوز مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام سبارتا براغ

الخطة: 4-3-3

تشكيل ليفربول المتوقع أمام سبارتا براغ
تشكيل ليفربول المتوقع أمام سبارتا براغ
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • في خط الدفاع: أندرو روبرتسون- فيرجيل فان ديك- إبراهيما كوناتي- كونور برادلي.
  • ثلاثي الوسط: بوبي كلارك- جو غوميز- ألكسيس ماك اليستير.
  • ثلاثي الهجوم: لويس دياز-  نونيز- محمد صلاح.

تشكيل سبارتا براغ المتوقع أمام ليفربول

الخطة: 3-4-3

  • في حراسة المرمى: بيتر فيندال.
  • في خط الدفاع: مارتن فيتيك- فيليب باناك- لاديسلاف كريتشي.
  • في خط الوسط: أنجيلو بريسيادو- كان كايرينين- كازيم لاسي- ماتي راينش.
  • ثلاثي الهجوم: فيليكو بيرمانتشيفتش- يان كوشتا- لوكاس هاراسلين.

لا تنسوا موعد البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول الدوري الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول
البث المباشر سبارتا براغ ضد ليفربول

شارك

You cannot copy content of this page