البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول كأس الاتحاد

البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول كأس الاتحاد، الجولة الخامسة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب آنفيلد اللقاء الصعب والمنتظر ساوثهامبتون ضد ليفربول ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يحسم الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الجدل بعد حول إمكانية مشاركة نجمه الأول محمد صلاح والبعض يعتقد أن يورجن قد يقرر بقاء محمد صلاح على مقاعد البدلاء ليتعافى بشكل كامل، الكل بانتظار عودة محمد صلاح بعد غيابه بسبب الإصابة، فبعد شفائه شارك فى مباراة واحدة أمام برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، قبل أن يصاب  ويغيب مجدداً.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر اللقاء الناري والهام ساوثهامبتون ضد ليفربول ، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة

البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول كأس الاتحاد
البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول كأس الاتحاد

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الهام والمنتظر ساوثهامبتون ضد ليفربول  ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير للعام الحالي.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الحاسم والمباراة النارية في تمام الساعة الـ10 مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة 11 بتوقيت السعودية والدوحة، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وستبث مواجهة اليوم على قناة بي إن سبورت 1، وسيكون التعليق بصوت المعلق الرياضي محمد بركات.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد تأهل ليفربول إلى هذه الجولة من منافسات  كأس الاتحاد بعد تخطي عقبة بريستول روفيرز بنتيجة (4-2)، بينما صعد ساوثهامبتون على حساب واتفورد  بنتيجة (3-0).

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون

الخطة: 4-3-3

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون
تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • في خط الدفاع: أندرو روبرتسون- فيرجل فان ديك- إبراهيما كوناتي.
  • خط الوسط: ريان جرافنبرخ- واتارو إيندو- ألكسيس ماك اليستير.
  • الهجوم: لويس دياز- كودي جاكبو- هارفي إليوت.

تشكيل ساوثهمبتون المتوقع أمام ليفربول:

الخطة: 4-3-3

  • في حراسة المرمى: غافين بازونو.
  • في خط الدفاع: تايلور هاروود- جاك ستيفنز- يان بيدناريك- كايل ووكر بيترس.
  • رباعي الوسط: جو أريبو- SMAALBONE – ستيوارت أرمسترونج.
  • ثلاثي الهجوم: ديفيد بروكس- تشي آدامز- ريان فريزر.

لا تنسوا موعد البث المباشر البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول كأس الاتحاد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول
البث المباشر ساوثهامبتون ضد ليفربول

شارك

You cannot copy content of this page