البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أمادو جون كوليبالي منتخب ساحل العاج ونظيره المنتخب الغابوني ، المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم أفريقيا 2026.

يأتي المنتخبان في المجموعة السادسة والتي تضم منتخب ساحل العاج في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ومنتخب الغابون في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات كينيا، بوروندي، غامبيا، موريشيوس.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ساحل العاج والغابون في تصفيات كأس العالم أفريقيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون المواجهة الحاسمة ضمن تصفيات كأس العالم أفريقيا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم أفريقيا والقنوات الناقلة

ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم
ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مباراة ساحل العاج والغابون اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية حقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في جميع بلدان الوطن العربي، ويمكنكم متابعة مباراة ساحل العاج والغابون من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ساحل العاج المتوقع أمام الغابون

تشكيل ساحل العاج المتوقع أمام الغابون
تشكيل ساحل العاج المتوقع أمام الغابون
في حراسة المرمىيحيى فوفانا
رباعي الدفاع ويلفريد سينغو- أوديلون كوسونو- إيمانويل أغبادو- غيسلان كونان
ثلاثي الوسط  لازاري أماني- جان سيري- فرانك كيسييه
ثلاثي الهجومنيكولا بيبي- عمر دياكيتي- جوناثان بامبا

لا تنسوا موعد البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون تصفيات كأس العالم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون
البث المباشر ساحل العاج ضد الغابون

شارك

You cannot copy content of this page