البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد القمة الأوروبية المنتظرة والتي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، ضمن ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ملك أوروبا الأول يملك في جعبته 14 كأساً، وهو المرشح الأول لحمل لقب البطولة، وبلغ ريال مدريد ربع النهائي على حساب لايبزيج في دور الـ16 بنتيجة 2-1 .

أما مانشستر سيتي حامل اللقب، ومن أقوى وأصعب الفرق في أوروبا ، واستطاع أن يصل لربع النهائي بعد الفوز على كوبنهاجن بنتيجة 6-2 في مباراتي الذهاب والإياب.

المواجهة اليوم حاسمة ولن تكون سهلة على الطرفين، ويسعى ريال مدريد للثأر من خسارته العام الماضي أمام السيتي، في نصف النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المواجهة النارية، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المواجهة المنتظرة والتي ستقام على أرض ملعب سانتياغو برنابيو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

سيكون موعد المواجهة الحاسمة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط  لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي

  • في حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • رباعي الدفاع: فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال.
  • ثلاثي الوسط: إدواردو كامافينجا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.
  • ثلاثي الهجوم: جود بيلينجهام – رودريجو جويس – فينيسيوس جونيور.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
  • في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.
  • رباعي الدفاع: مانويل أكانجي – جون ستونز – روبن دياش – ريكو لويس.
  • ثلاثي الوسط: رودري – كيفن دي بروينه – ماتيو كوفاتشيتش.
  • ثلاثي الهجوم: برناردو سيلفا – فيل فودين – إرلينج هالاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
البث المباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

شارك

You cannot copy content of this page