البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا، الجولة ال38 والأخيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو اللقاء المنتظر بين ريال مدريد ونظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024.

يتصدر الفريق الملكي الترتيب وفي رصيده 94 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة حقق خلالها 29 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة مرة واحدة.

أما ريال بيتيس فيأتي بالمركز السابع وفي رصيده 56 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة، حقق خلالها 14 انتصارًا ومثلها من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري والتي ستكون على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا
ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا

من المقرر أن يكون موعد المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم المتابعة من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

وسيتم البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمى أندري لونين
رباعي الدفاعفرانسيسكو خوسيه غارثيا توريس- أنطونيو روديجر- ​إيدير ميليتاو​- لوكاس فاسكيز
الوسط الدفاعيداني سيبايوس- فيديريكو فالفيردي
الوسط الهجوميإبراهيم دياز- لوكا مودريتش-  أردا غولر
قلب الهجومخوسيلو

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس
البث المباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس

شارك

You cannot copy content of this page