البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا

البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ويمبلي المواجهة النارية والحاسمة بين ريال مدريد ونظيره دورتموند، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

وكان ريال مدريد قد تمكن من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بايرن ميونخ في نصف النهائي بنتيجة 3-4 في الذهاب والإياب.

أما بوروسيا دورتموند فتمكن من العبور لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الصعب على فريق باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

يدخل ريال مدريد مواجهة اليوم وعينه على تحقيق رقم قياسي جديد والتتويج بلقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا، أما دورتموند فقد توج باللقب مرة واحدة، ووصل للنهائي في العام 2013 وخسر أمام بايرن ميونخ.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستكون على أرض ملعب ويمبلي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري الأبطال
ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعتبر قنوات بي إن سبوت الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات دوري الأبطال، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند في النهائي على قناتي beIN Sports HD 1 و2 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام دورتموند

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمىتيبو كورتوا
رباعي الدفاعفيرلاند ميندي – أنطونيو روديغير – ناتشو – داني كارباخال
الوسط الدفاعيإدوارد كامافينغا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي
الوسط الهجوميجود بيلينغهام
قلب الهجومفينيسيوس جونيور – رودريغو

تشكيل دورتموند المتوقع أمام ريال مدريد

تشكيل دورتموند المتوقع
تشكيل دورتموند المتوقع
في حراسة المرمىغريغور كوبيل
رباعي الدفاعإيان ماتسين – نيكو شلوتربيك – ماتس هوميلز – جوليان ريرسون
الوسط الدفاعيمارسيل سابيتسير – إيمري تشان
الوسط الهجوميجادون سانشو – جوليان براندت – كريم أديمي
قلب الهجومنيكلاس فولكروغ

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page