البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا، الجولة الـ36، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ريال مدريد نظيره ألافيس على ملعب سانتياجو برنابيو اللقاء الهام ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لاليغا للموسم الحالي 2024.

يدخل الريال صاحب اللقب في الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه مواجهة اليوم وفي رصيده 90 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 28 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة مرة واحد.

أما ألافيس صاحب المركز الحادي عشر في الترتيب يسعى لتقديم أفضل مالديه أمام بطل الدوري الإسباني، ألافيس يدخل مواجهة اليوم وفي رصيده 42 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة، حقق خلالها 11 فوزًا و9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس ضمن منافسات الجولة الـ36 في الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري والتي يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا
ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وألافيس ضمن منافسات الجولة الـ36 اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري  الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وألافيس من خلالها عبر قناة beIN Sports HD 3 والتعليق للمعلق محمد بركات.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على الآسماء الآتية:

في حراسة المرمىتيبو كورتوا
رباعي الدفاعميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال
الوسط الدفاعيكامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي
الوسط الهجوميجود بيلينجهام
قلب الهجومفينيسيوس جونيور، رودريجو

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس
البث المباشر ريال مدريد ضد ألافيس

شارك

You cannot copy content of this page