البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني

البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني، الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وتوج ليفركوزن بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه يوم الأحد الماضي قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة بعد فوزه العريض على فيردر بريمن بنتيجة (5-0).

ويحتفل ليفركوزن بلقب الدوري الألماني ويواجه مضيفه دورتموند ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الألماني المواجهة الحاسمة على أرض سيغنال إيدونا بارك.

ليفركوزن كان موفقًا في موسمه الحالي بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو حيث توّج بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، وبرصيده 79 نقطة حصدها خلال 29 جولة حقق خلالها 25 انتصارًا، واستطاع الحفاظ على سجلٍ خالٍ من الهزائم في 43 مباراة متتالية بجميع المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم الحالي.

من جهته دورتموند يأتي بالمركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني، برصيده 56 نقطة، بنفس عدد النقاط مع ليبزيج صاحب المركز الرابع، وقد حصد دورتموند نقاطه خلال 29 جولة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 16 انتصارًا.

يدخل دورتموند مواجهة اليوم بثقة ومعنويات مرتفعة بعد تغلبه على بوروسيا مونشنجلادباخ (2-1) في الجولة الماضية من الدوري الألماني، وفوزه الهام على أتلتيكو مدريد (4-2) في ربع نهائي دوري الأبطال.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ30 والتي ستقام على أرض ملعب سيغنال إيدونا بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني
البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني

من المقرر أن يكون موعد المواجهة بين دورتموند وليفركوزن اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليوم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 7:30 بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباريات الدوري الألماني عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط.

وسيتم البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام ليفركوزن

تشكيل دورتموند المتوقع
تشكيل دورتموند المتوقع
  • في حراسة المرمى: جريجور كوبيل.
  • رباعي الدفاع: جوليان رايرسون- ماتس هوملز- نيكو شلوتربيك- إيان ماتسين.
  • الوسط الدفاعي: مارسيل سابيتزر- إمره جان.
  • الوسط الهجومي: جيدون سانشو- جوليان براندت- كريم أديمي.
  • قلب الهجوم: نيكلاس فولكروغ.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام دورتموند

تشكيل ليفركوزن المتوقع
تشكيل ليفركوزن المتوقع
  • في حراسة المرمى: ماتي كوفاش.
  • ثلاثي الدفاع: بييرو هينكابي- جوناثان تاه- أوديلون كوسونو.
  • الوسط الدفاعي: أليكس جريمالدو- جرانيت شاكا- إسيكييل بالاسيوس- جوسيب ستانيشيتش.
  • الوسط الهجومي: فلوريان فيرتز- ناثان طلا.
  • قلب الهجوم: ماتي كوفاش.

لا تنسوا موعد البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن الدوري الألماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن
البث المباشر دورتموند ضد ليفركوزن

شارك

You cannot copy content of this page