البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري الأبطال

البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري أبطال أوروبا، ضمن إياب دور ال 16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف دورتموند الألماني نظيره آيندهوفن الهولندي، على أرض ملعب سيغنال إيدونا في مواجهة صعبة وهامة في إطار إياب دور ال16 من عمر البطولة للموسم الحالي 2024.

وكان قد تأهل دورتموند الألماني إلى الدور الحالي وهو يحتل صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة، جمعها من 6مواجهات، فاز ب3 منها ، تعادل بمواجهتين، وأخفق بمواجهة واحدة، ويحتل مركزه الحالي بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان الثاني في المجموعة.

أما آيندهوفن الهولندي فيأتي في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، جمعها من 6 مواجهات خاضها، انتصر في اثنتين، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة.

وقد شهدت مباراة الذهاب تعادل كلا الفريقين إيجابيا 1/1، ويبحث فريق دورتموند الألماني، عن التأهل، على أرضه ووسط جماهيره، بينما يبحث آيندهوفن، عن فوز خارج دياره للتأهل أيضا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن، ضمن لقاءات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري أبطال أوروبا
موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري أبطال أوروبا

ستكون المواجهة الهامة والنارية في المباراة المنتظرة دورتموند ضد آيندهوفن اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري من عام 2024، ضمن إياب الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب ميغنال إيدونا.

وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، 
وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 3 لنقل لقاء دورتموند ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.

وسيتم البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام أيندهوفن

تشكيل دورتموند المتوقع أمام آيندهوفن
تشكيل دورتموند المتوقع أمام آيندهوفن

من المتوقع أن يعتمد المدرب إدين تيرزيك على التشكيل الـتالي في مواجهة اليوم

  • في حراسة المرمى: كوبيل.
  • في خط الدفاع: إيان ماتسين، نيكلاس زوله، جوليان رايرسون، نيكو شلوتربيك.
  • خط الوسط: إمره جان، مارسيل سابيتزر.
  • الوسط الهجومي: جادون سانشو، رويس، يوليان براندت.
  • مهاجم صريح: نيكلاس فولكروغ.
البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن
البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن

لا تنسوا موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page