البث المباشر جيرونا ضد غرناطة لاليغا

البث المباشر جيرونا ضد غرناطة لاليغا، الجولة الـ38، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مونتيليفي اللقاء المنتظر بين جيرونا وغرناطة ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024.

يسعى جيرونا صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري اللحاق بأقرب منافسيه برشلونة الوصيف حيث الفارق بينهما 4 نقاط، وفي رصيد جيرونا 78 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة، حقق خلالها 24 انتصارًا كان آخرها فوزه على فالنسيا في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، ولدى جيرونا 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.

أما غرناطة فيأتي في المركز التاسع عشر وماقبل الأخير في منطقة الهبوط ولديه 21 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر جيرونا وغرناطة ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر جيرونا ضد غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ38 في الدوري الإسباني والتي ستقان على أرض ملعب مونتيليفي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد غرناطة لاليغا والقنوات الناقلة

جيرونا ضد غرناطة لاليغا
جيرونا ضد غرناطة لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة جيرونا وغرناطة ضمن منافسات الجولة الـ38 اليوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم المتابعة من خلالها.

وسيتم البث المباشر جيرونا ضد غرناطة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل جيرونا المتوقع أمام غرناطة

تشكيل جيرونا المتوقع
تشكيل جيرونا المتوقع
في حراسة المرمىباولو غازانيغا
رباعي الدفاع  دالي بليند- ديفيد لوبيز سيلفا- إريك غارسيا- أرناو مارتينيز
الوسط الدفاعيأليكس جارسيا سيرانو- يانخيل هيريرا-
الوسط الهجوميسافيو- إيفان مارتين نونيز- فيكتور تسيهانكوف
قلب الهجوم  أرتيم دوفبيك

لا تنسوا موعد البث المباشر جيرونا ضد غرناطة لاليغا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر جيرونا ضد غرناطة
البث المباشر جيرونا ضد غرناطة

 

شارك

You cannot copy content of this page