البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا

البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا،الجولة ال30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف جيرونا صاحب المركز الثالث نظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لاليغا، على أرض ملعب مونتيليفي، اللقاء الناري المنتظر لعشاق كرة القدم الإسبانية.

ويحتل جيرونا المركز الثالث في الترتيب وبرصيده 62 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الوصيف، وقد حصد جيرونا نقاطه بعد 29 مواجهة خاضها حقق خلالها 19 انتصارًا ولديه 5 هزائم ومثلها من التعادلات.

أما ريال بيتيس من جهته يأتي في المركز السابع برصيد 42 نقطة بعد 29 مواجهة حقق خلالها 10 انتصارات.

وعن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني انتهت بالتعادل.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس اللقاء الهام والناري ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإسباني ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ30 والتي ستكون على أرض ملعب مونتيليفي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا
البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين جيرونا ونظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ30 اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 6:15 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم من خلالها.

وسيتم البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل جيرونا المتوقع أمام ريال بيتيس

تشكيل جيرونا المتوقع
تشكيل جيرونا المتوقع
  • في حراسة المرمى: باولو غازانيغا.
  • رباعي الدفاع: دالي بليند- خوان بيدرو راميريز لوبيز- إريك غارسيا- يان كوتو.
  • الوسط الدفاعي: أليكس جارسيا سيرانو- إيفان مارتين نونيز.
  • الوسط الهجومي: سافيو- بابلو توري- بورتو.
  • قلب الهجوم: أرتيم دوفبيك.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام جيرونا

  • في حراسة المرمى: روي سيلفا.
  • رباعي الدفاع: خوان ميراندا غونزاليس- شادي رياض- جيرمان بيزيلا- أيتور رويبال.
  • الوسط الدفاعي: جوني كاردوسو- غويدو رودريغيز.
  • الوسط الهجومي: آيوزي بيريز- نبيل فقير- بابلو فورنالس.
  • قلب الهجوم: ويليان جوزيه.

لا تنسوا موعد البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس
البث المباشر جيرونا ضد ريال بيتيس

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page