البث المباشر جيرونا ضد ألافيس لاليغا

البث المباشر جيرونا ضد ألافيس لاليغا، الجولة الـ35، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مينديزوروتزا المواجهة الحاسمة والنارية بين جيرونا ونظيره ألافيس ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لاليغا للموسم الحالي 2023/2024.

يتطلع جيرونا للحفاظ على الوصافة وبرصيده 74 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة حقق خلالها 23 انتصارًا كان آخرها الانتصار الهام على أقرب ملاحقيه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، واستطاع بعد هذا الانتصار انتزاع الوصافة من برشلونة والفارق بينهما نقطة واحدة.

في المقابل يتطلع ألافيس صاحب المركز الـ11 للفوز مستغلًا عامل الأرض والجمهور ولديه 41 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة خاضها حقق خلالها 11 انتصارًا وتلقى الهزيمة في في 15 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر جيرونا ضد ألافيس اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر جيرونا ضد ألافيس المواجهة النارية والتي ستقام على أرض ملعب مينديزوروتزا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد ألافيس لاليغا والقنوات الناقلة

جيرونا ضد ألافيس لاليغا
جيرونا ضد ألافيس لاليغا

سيكون موعد اللقاء الناري بين جيرونا وألافيس ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني  اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، وسيتم نقل مجريات اللقاء بين جيرونا وألافيس من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر جيرونا ضد ألافيس عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل جيرونا المتوقع أمام ألافيس

تشكيل جيرونا المتوقع
تشكيل جيرونا المتوقع
في حراسة المرمىباولو غازانيغا
رباعي الدفاع إريك غارسيا- ديفيد لوبيز سيلفا- دالي بليند- ميغيل غوتيريز
الوسط الدفاعي يانخيل هيريرا- أليكس جارسيا سيرانو
الوسط الهجومي فيكتور تسيهانكوف- إيفان مارتين نونيز- سافيو
قلب الهجوم  أرتيم دوفبيك

جيرونا لم يتمكن من قبل المشاركة في بطولة كرة القدم الأوروبية، لكنه سيشارك في الموسم المقبل في البطولة القارية دوري أبطال أوروبا، لذا يسعى للفوز في مواجهة اليوم وفرض سيطرته والحفاظ على الوصافة في ترتيب الدوري الإسباني.

لا تنسوا موعد البث المباشر جيرونا ضد ألافيس لاليغا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر جيرونا ضد ألافيس
البث المباشر جيرونا ضد ألافيس

شارك

You cannot copy content of this page