البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج

البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج، ضمن الجولة ال25 من الدوري عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف فريق توتنهام نظيره وولفرهامبتون على أرض ملعب توتنهام ، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام، كان قد صرح في إحدى الصحف الإنجليزية أن اللاعبين في خط الهجوم، بيدرو بورو، وديستني أودوجي غير مستعدان للمشاركة وسيغيبان عن مباراة الغد المرتقبة نتيجة الإصابة، وأوضح أنه رغم غياب اللاعبين لكنه سيحافظ على مستوى أداء الفريق.

كما أكد بوستيكوجلو أن الحارس الثاني فريزر فورستر سيغيب  للعلاج بعد تعرضه للإصابة في قدمه في قدمه، ومن المحتمل أن يغيب لمدة شهرين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البيميرليج والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج
موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر لمباراة توتنهام ضد وولفرهامبتون، اللقاء الناري والهام ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على أرض ملعب توتنهام اليوم السبت الموافق 17 فبراير 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة توتنهام ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، السابعة بتوقيت أبوظبي.

من المقرر أن تنقل المباراة حصرياً على قناة بي إن أكسترا 1، إحدى قنوات بي إن سبورت التي تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

و يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول الترتيب ، بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث لأرسنال، برصيد 47 نقطة جمعها من خلال 24 مواجهة، فاز ب14 منها،تعادل خمس مرات، وخسر مثلها.

أما من جهته وولفرهامبتون يحتل المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، حصل عليها من 24 مواجهة، فاز 9 منها، تعادل خمس مرات، وخسر ب10 مواجهات، ويسعى في مواجهة اليوم المنتظرة والنارية أن يحقق نتيجة إيجابية ويثبت جدارته في مواجهة توتنهام.

يمتلك كلا الفريقين الأمل بالفوز بهذه المباراة النارية، والحصول على النقاط الثلاث، ولديهم تشكيلة مميزة من اللاعبين، ومدربين على قدر عالي من الخبرة.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام وولفرهامبتون

تشكيل توتنهام المتوقع أمام وولفرهامبتون
تشكيل توتنهام المتوقع أمام وولفرهامبتون
  • في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
  • في خط الدفاع: ديستيني أودوجي، ميكي فان دي فان، كريستيان روميرو، بيدرو بورو.
  • الوسط الدفاعي: رودريغو بيتانكور.
  • الوسط الهجومي: تيمو فيرنر، جيمس ماديسون، ديان كولوسيفسكي.
  • الهجوم: ريتشارليسون.
البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون
البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون

لا تنسوا موعد البث المباشر توتنهام ضد وولفرهامبتون البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page