البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي

البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي، الجولة الـ31 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام، في المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج، وسيلتقي الفريقان على أرض ملعب لندن الأولمبي.

توتنهام صاحب المركز الخامس يسعى بكل  قوته لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث من أجل ملاحقة أستون فيلا في المركز الرابع ويفصله عنه 3 نقاط فقط حيث يأمل في إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم، وحصد توتنهام 56 نقطة في مشواره خلال 29 مواجهة خاضها في الدوري حقق خلالها 17 انتصارًا، و5 تعادلات، وأخفق في 7 مواجهات.

أما وست هام فيدخل بثقة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، ويأتي بالمركز السابع وبرصيد 44 نقطة حصل عليها خلال 30 جولة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حقق خلالها 12 انتصارًا.

ويطمح وست هام لاستعادة توازنه بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية ضد نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بنتيجة 4/3.

وفي المقابل سيسعى توتنهام لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد انتصاره على لوتون تاون في الجولة الماضية، بنتيجة 2/1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر توتنهام ضد وست هام اللقاء الندي والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر توتنهام ضد وست هام اللقاء الناري الذي سيقان على أرض ملعب لندن الأولمبي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي
البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي

سيكون موعد اللقاء الهام والناري بين توتنهام ونظيره وست هام اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر توتنهام ضد وست هام عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام وست هام

تشكيل توتنهام المتوقع
تشكيل توتنهام المتوقع
  • في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
  • رباعي الدفاع: بيدرو بورو- كريستيان روميرو- رادو دراجوشين- ديستيني أودوجي.
  • الوسط الدفاعي: باب ماتار سار- إيف بيسوما.
  • الوسط الهجومي: ديان كولوسيفسكي- جيمس ماديسون- تيمو فيرنر.
  • قلب الهجوم: سون هيونغ مين.

لا تنسوا موعد البث المباشر توتنهام ضد وست هام الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر توتنهام ضد وست هام
البث المباشر توتنهام ضد وست هام

شارك

You cannot copy content of this page