البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل البريميرليغ

البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي توتنهام صاحب المركز الرابع نظيره نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الحالي، المواجهة النارية التي ستكون على أرض ملعب جيمس بارك.

توتنهام الرابع في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثالث مان سيتي، وقد حصد توتنهام نقاطه خلال 31 مواجهة خاضها هذا الموسم الحالي حقق خلالها 18 انتصارًا كان آخرها فوزه في المواجهة ضد نوتينغهام في الجولة الماضية بنتيجة 3/1 لصالح توتنهام.

أما نيوكاسل يأتي في المركز الثامن وبرصيده 47 نقطة حصدها خلال 31 مواجهة حقق خلالها 14 انتصارًا كان آخرها المواجهة ضد فولهام في الجولة الماضية في الدوري والتي كانت نتيجتها 1/0 لصالح نيوكاسل.

وبالحديث عن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي انتهى لصالح توتنهام بنتيجة 3/1.

يشتد الصراع والحماس في الجولات المتبقية في الدوري ففي الجولة الـ33 يسعى كلا الفريقين لحسم المواجهة لصالحه، حيث يسعى نيوكاسل لتحسين وضعه في الترتيب، ويحاول توتنهام بشدة العودة إلى دوري الأبطال.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل اللقاء الناري ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الصراع والمواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب جيمس بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل البريميرليغ والقنوات الناقلة

البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي
البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي

سيكون موعد اللقاء الحاسم بين توتنهام ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ33 اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الـ2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ3:30 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة اللقاء المنتظر بين توتنهام ونيوكاسل يمكنكم المتابعة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام توتنهام

تشكيل نيوكاسل المتوقع
تشكيل نيوكاسل المتوقع
  • في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.
  • رباعي الدفاع: لويس هال- دان بورن- فابيان شار- إيميل كرافث.
  • ثلاثي الوسط: جوزيف ويلوك- برونو غيمارايش- ساين لونجستاف.
  • ثلاثي الهجوم: أنتوني غوردون- ألكسندر إيزاك- جاكوب ميرفي.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام نيوكاسل

تشكيل توتنهام المتوقع
تشكيل توتنهام المتوقع
  • في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
  • رباعي الدفاع: بيدرو بورو- كريستيان روميرو- ميكي فـان دي فان- ديستيني أودوجي.
  • الوسط الدفاعي: إيف بيسوما- باب ماتار سار.
  • الوسط الهجومي: برينان جونسون- جيمس ماديسون- تيمو فيرنر.
  • قلب الهجوم: سون هيونغ مين.

لا تنسوا موعد البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل
البث المباشر توتنهام ضد نيوكاسل

 

شارك

You cannot copy content of this page