البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج

البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج، الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف ملعب فيلا بارك اللقاء الحاسم والندّي بين توتنهام وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الحالي.

هذا ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه آرسنال بالمركز الثالث، وقد حصد آستون فيلا نقاطه من خلال 27 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 17 انتصارًا، وتعادل بـ4 مواجهات، وخسر بـ4 مواجهات.

أما توتنهام فيحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة حصدها من خلال 27 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق الفوز في 15 منها تعادل في 5 مواجهات، وهُزم في 6 منها.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا اللقاء الحاسم والناري ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا اللقاء المنتظروالذي يقام على أرض ملعب  فيلا بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج
البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد المباراة المنتظرة والندية التي تجمع بين الفريقين المتقاربين في الترتيب توتنهام و أستون فيلا اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

وستنطلق المباراة والبث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا في تمام الساعة الـ3 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ4 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ5 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات bein sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أوناي إيمري مدرب أستون فيلا صرح أن هذا اللقاء سيكون لحظة حاسمة هذا الموسم، وقد فاز أستون فيلا ب3 مواجهات متتالية في الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي، ولكنه خسر لقائين على أرضه أمام نيوكاسل ومان يونايتد.

أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا أحرز 16 هدفًا في الدوري هذا الموسم ، متجاوزًا الـ15 هدفًا التي سجلها الموسم الماضي.

أما سون هيونج مين مهاجم توتنهام قد  سجل 13 هدفًا وستة تمريرات حاسمة هذا الموسم ومازال يستطيع تحقيق المزيد فالمواجهات مستمرة.

السباق إلى القمة يشتد ويصبح أكثر ندية ومباراة اليوم ستكون حاسمة ومليئة بالتحديات.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أستون فيلا

الخطة: 4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
  • في خط الدفاع: إيمرسون رويال- كريستيان روميرو- ميكي فـان دي فان- ديستيني أودوجي.
  • الوسط الدفاعي: إيف بيسوما- رودريغو بيتانكور.
  • الوسط الهجومي: ديان كولوسيفسكي- جيمس ماديسون- تيمو فيرنر.
  • قلب الهجوم: سون هيونغ مين.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام توتنهام

الخطة: 4-4-2

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام توتنهام
تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام توتنهام
  • في حراسة المرمى: داميان مارتينيز.
  • في خط الدفاع: لوكاس دينييه- باو توريس- كليمو لينجليه- إزري كونسا.
  • في خط الوسط: مورغان روجرز- دوجلاس لويز- تيم إيروجبونام- موسى ديابي.
  • ثنائي الهجوم: أولي واتكينز- يوري تيليمانس.

لا تنسوا موعد البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا
البث المباشر توتنهام ضد أستون فيلا

شارك

You cannot copy content of this page