البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج

البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج، الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل، في المواجهة الحاسمة والنارية ضمن منافسات الجولة الـ28 في البريميرليج والتي ستقام على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

وبالحديث عن ترتيب الدوري الإنجليزي يحتل نيوكاسل المركز التاسع، وبرصيده 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن وولفرهامبتون بالمركز الثامن، وقد حصد نيوكاسل نقاطه من خلال 27 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق فيها 12 انتصارًا، و4 تعادلات، وهزم في 11 مواجهة.

أما تشيلسي يأتي بالمركز الـ11 في ترتيب الدوري الإنجليزي من خلال 26 مواجهة خاضها وله مباراة مؤجلة ضد آرسنال، وبرصيده 36 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ28 والتي ستقام على أرض ملعب  ستامفورد بريدج ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج
البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج

سيكون الموعد للمباراة النارية والمنتظرة والتي تجمع بين تشيلسي ونظيره نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ28 اليوم الإثنين الموافق 11مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة الحاسمة اليوم في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة اللقاء بين تشيلسي ونيوكاسل، والتعليق سيكون للمعلق حفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويسعى تشيلسي لاستعادة فرحة الانتصارات خاصة بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي (1-1) وبرينتفورد (2-2)، ويسعى نيوكاسل للفوز من أجل اللحاق بالكبار على المراكز الأولى في الترتيب.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام تشيلسي

من المتوقع أن يعتمد إيدي هاو على التشكيل التالي:

الخطة: 4-3-3

تشكيل نيوكاسل المتوقع
تشكيل نيوكاسل المتوقع
  • في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.
  • في خط الدفاع: كيران تريبير- فابيان شار- سفين بوتمان- دان بورن.
  • ثلاثي الوسط: ساين لونجستاف- برونو غيمارايش- جوزيف ويلوك.
  • ثلاثي الهجوم: جاكوب ميرفي- ألكسندر إيزاك- أنتوني غوردون.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام  نيوكاسل

من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو بوكيتينو على التشكيل التالي:

الخطة: 3-5-2

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز
  • في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.
  • ثلاثي الدفاع: ليفي كولويل- تريفوه تشالوباه- أكسيل ديساسي.
  • في خط الوسط: بن تشيلويل- إينزو فرنانديز- مويسيس كايسيدو- كونور غالاغير- مالو غوستو.
  • ثنائي الهجوم: نيكولاس جاكسون- كول بالمر.

لا تنسوا موعد البث المباشر تشيلسي ضد نيوكاسل البريميرليج ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل كونوا على الموعد.

شارك

You cannot copy content of this page