البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي البريميرليغ

البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي البريميرليغ، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل مان سيتي بطل الدوري للموسم الماضي ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2024/2025، حيث يلتقي الفريقان على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الانجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي اللقاء المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي البريميرليغ والقنوات الناقلة

تشيلسي ضد مانشستر سيتي
تشيلسي ضد مانشستر سيتي

سيكون موعد المواجهة المنتظرة بين مان سيتي وتشيلسي في الجولة الأولى اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلالها والتعليق للمعلق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
في حراسة المرمىإيدرسون
رباعي الدفاعريكو لويز – روبين دياش – مانويل أكانجي – يوشكو جفارديول
ثلاثي الوسطكيفين دي بروين – كوفاسيتش – برناردو سيلفا
ثلاثي الهجوم جيريمي دوكو – إرلينج هالاند – فيل فودين

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مان سيتي

في حراسة المرمىروبرت سانشيز
رباعي الدفاعمالو جوستو – ويسلي فوفانا – ليفي كولويل – مارك كوكوريا
ثلاثي الوسطمويسيس كايسيدو – روميو لافيا – نوني مادويكي
ثلاثي الهجومكول بالمر – كريستوفر نكونكو – مودريك

لا تنسوا موعد البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي البريميرليغ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي
البث المباشر تشيلسي ضد مانشستر سيتي

شارك

You cannot copy content of this page