البث المباشر تركيا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر تركيا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الملعب الأولمبي ببرلين المواجهة الحاسمة بين تركيا وهولندا ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024،والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وكان المنتخب التركي قد حجز مقعده في ربع النهائي على حساب النمسا بعد أن التقيا بدور الـ16 وحسم المنتخب التركي المواجهة لصالحه بنتيجة 2-1، أما في دور المجموعات فقد جاء في وصافة مجموعته بعد فوزه على جورجيا والتشيك، وتلقى هزيمة موجعة أمام البرتغال بنتيجة 3 أهداف نظيفة للبرتغال.

أما هولندا فقد تمكنت من العبور لربع النهائي على حساب رومانيا بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ16، وكانت هولندا قد وصلت دور الـ16 كأفضل ثوالث في دور المجموعات بعد فوزها في مواجهة، وتعادل وهزيمة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تركيا ضد هولندا  اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات ربع النهائي في بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تركيا ضد هولندا  اللقاء الناري والهام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا والذي سيكون على أرض الملعب الأولمبي ببرلين، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تركيا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تركيا ضد هولندا بطولة امم أوروبا
تركيا ضد هولندا بطولة امم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين تركيا وهولندا ضمن منافسات ربع النهائي اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات بطولة يورو 2024 يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت، وسيتم بث مباراة تركيا وهولندا من خلال القنوات beIN Sports Max 1، beIN Sports Max 2.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا

في حراسة المرمى بارت فيربروجين
رباعي الدفاع ناثان آكي – فيرجيل فان دايك – ستيفان دي فراي – دنزل دومفرايس
في خط الوسطجيردي تشوتين – تيجاني رايندرز
رباعي الهجومدونيل مالين – تشافي سيمونز – كودي جاكبو – ممفيس ديباي

تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا

تشكيل تركيا المتوقع يورو 2024
تشكيل تركيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمىميرت جونوك
ثلاثي  الدفاع ميرت مولدور- ميريج ديميرالعبد الكريم بارداكي- فيردي كاديجولو
ثلاثي الوسط كان أيهان- إسماعيل يوكسيك- أوركون كوكو
ثلاثي الهجوم أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز

لا تنسوا موعد البث المباشر تركيا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تركيا ضد هولندا
البث المباشر تركيا ضد هولندا

شارك

You cannot copy content of this page