البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري

البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري، الجولة الـ31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

قمة نارية هامة في صراع الصدارة تجمع بين الوصيف الأهلي وصاحب الصدارة في الترتيب بيراميدز على أرض ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري المصري للموسم الحالي 2024.

يأتي بيراميدز في صدارة ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 68 نقطة حصدها خلال 28 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 21 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

أما الأهلي صاحب اللقب فيأتي في وصافة الترتيب بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب الصدارة حيث برصيده 63 نقطة، حصدها خلال 25 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 20 انتصارًا كان آخرها الفوز في الجولة الماضية أمام فيوتشر بنتيجة 2-1، ولديه 3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

وفي اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الذهاب انتهى لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي اللقاء الناري والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري المصري للموسم الحالي 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي المواجهة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 31 في الدوري المصري، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري والقنوات الناقلة

بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري
بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين بيراميدز والأهلي اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل مباريات الدوري المصري من خلال قنوات أون تايم سبورت.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
في حراسة المرمىمحمد الشناوي
رباعي الدفاعكريم فؤاد- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح
الوسط الدفاعي محمد مجدي قفشه- أكرم توفيق
الوسط الهجومي حسين الشحات- إمام عاشور- طاهر محمد طاهر
قلب الهجوم  وسام أبو علي

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي
في حراسة المرمىأحمد الشناوي
رباعي الدفاع محمد حمدي – أحمد سامي- محمود مرعي- كريم حافظ
الوسط الدفاعيمهند لاشين- بلاتي توريه
الوسط الهجومي فاجري لاكاي- وليد الكرتي- مصطفى فتحي
قلب الهجوم فيستون كالالا مايلي

لا تنسوا موعد البث المباشر بيراميدز ضد الأهلي الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page