البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب راين إينرجي المواجهة النارية بين المنتخب البلجيكي ونظيره الروماني ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا 2024.

ويتصدر منتخب رومانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أوكرانيا وسلوفاكيا أصحاب المركز الثاني والثالث بنفس عدد النقاط، فيما يأتي منتخب بلجيكا رابعًا بدون رصيد من النقاط.

وقد استهل منتخب بلجيكا مشواره في البطولة بالخسارة أمام سلوفاكيا بنتيجة 0/1، فيما تغلب منتخب رومانيا على أوكرانيا بنتيجة 3-0.

وعن تاريخ المواجهات بين المنتخبين التقيا في 12 مواجهة في مختلف المسابقات، فاز كل منهما بـ5 مباريات، وكان التعادل نتيجة لقاءين بينهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة أمم أوروبا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا اللقاء الحاسم بين بلجيكا ورومانيا ضمن منافسات يورو 2024 والتي ستكون على أرض ملعب راين إينرجي ، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

بلجيكا ضد رومانيا أمم أوروبا
بلجيكا ضد رومانيا أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة بلجيكا ورومانيا ضمن منافسات يورو 2024 اليوم السبت الموافق 22 يونيو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة بلجيكا ورومانيا من خلالها، والتعليق سيكون للمعلق الرياضي حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل بلجيكا المتوقع أمام رومانيا

تشكيل بلجيكا المتوقع يورو 2024
تشكيل بلجيكا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى كوين كاستيلس
رباعي الدفاع تيموثي كاستانيي-  فوت فايس- زينو ديباست- يانيك كاراسكو
الوسط الدفاعيأوريل مانجالا- أمادو اونانا
الوسط الهجومي  جيريمي دوكو- كيفين دي بروين- لياندرو تروسار
قلب الهجوم  روميلو لوكاكو

تشكيل رومانيا المتوقع أمام بلجيكا

في حراسة المرمى فلوريون نيتا
رباعي الدفاع  أندري راتيو- رادو دراجوشين- أندري بوركا- نيكوشور بانكو
الوسط الدفاعي ماريوس مارين
الوسط الهجومي دينيس مان- رازفان مارين- نيكولاي ستانسيو- فلورينيل كومان
قلب الهجومدينيس دراغوش

لا تنسوا موعد البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا
البث المباشر بلجيكا ضد رومانيا

شارك

You cannot copy content of this page