البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا

البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا، الجولة 35، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب لويس كومبانيس اللقاء الناري المنتظر بين برشلونة ونظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024.

يدخل برشلونة صاحب المركز الثالث في الترتيب وعينه على الفوز واستعادة الوصافة من جيرونا حيث الفارق بينهما نقطتان، في رصيد برشلونة 73 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 22 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

أما سوسيداد صاحب المركز السادس يسعى للفوز من أجل الحفاظ على تأهله إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، ولديه 54 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة، حقق خلالها 14 انتصارًا و12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد المواجهة النارية المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ35 والتي ستقام على أرض ملعب لويس كومبانيس، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا
برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين برشلونة وريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ35 اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات  الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة  برشلونة وريال سوسيداد من خلال قناة beIN Sports HD 1 والتعليق للمعلق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد

تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مباراة ريال سوسيداد بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى تير شتيجن
رباعي الدفاع كوندي – باو كوبارسي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو
ثلاثي الوسط  كريستنسن – بيدري – إلكاي جوندوجان
ثلاثي الهجوملامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – فيرمين لوبيز

لا تنسوا موعد البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد
البث المباشر برشلونة ضد ريال سوسيداد

شارك

You cannot copy content of this page