البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية لاليغا

البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية لاليغا، الجولة الـ10، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستعد نادي برشلونة لاستضافة نظيره إشبيلية في مواجهة قوية ومهمة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. اللقاء سيقام على ملعب “مونتجويك”، وهو الملعب المؤقت للفريق الكتالوني خلال فترة إعادة تطوير ملعبه الأساسي “كامب نو”. وتأتي هذه المباراة في وقت حساس بالنسبة لبرشلونة الذي يسعى لاستمرار نتائجه الإيجابية وحصد المزيد من النقاط لضمان الحفاظ على صدارته للدوري الإسباني.

برشلونة يدخل هذه المباراة وهو على أتم الاستعداد للعودة من فترة التوقف الدولي بأداء قوي، مع تطلع لاعبيه لتحقيق الانتصار والابتعاد بفارق ثلاث نقاط على الأقل عن منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يطارده في سباق الصدارة. الفريق بقيادة المدرب هانز فليك، يأمل في مواصلة سلسلته الناجحة من الانتصارات، مستفيدًا من دعم جماهيره الكبيرة التي تملأ مدرجات مونتجويك.

على الجانب الآخر، يدخل إشبيلية المباراة بطموح كبير في تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، وهو فريق دائمًا ما يشكل تحديًا قويًا للفرق الكبرى في الدوري الإسباني. الفريق الأندلسي يسعى لاستغلال أي فرصة لزعزعة دفاعات برشلونة، وتحقيق نتيجة قد تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب.

وفي التقرير التالي، سنتعرف معًا على موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024-2025، إضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكل فريق، مما سيمكن عشاق الكرة الإسبانية من الاستعداد بشكل كامل لهذه المواجهة المثيرة التي تعد بالكثير من الحماس والإثارة.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ38 والتي ستكون على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية لاليغا والقنوات الناقلة

برشلونة ضد إشبيلية لاليغا
برشلونة ضد إشبيلية لاليغا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين برشلونة وإشبيلية في منافسات الجولة الـ10 اليوم الأحد الموافق 20 اكتوبر 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستنقل مباراة برشلونة وإشبيلية عبر قناة بي إن سبورت 1 ، ويتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية
تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية

من المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني هانز فليك  مباراة إشبيلية بالتشكيل التالي:

حراسة المرميإنياكي بينيا
رباعي الدفاعأليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي
ثلاثي الوسط إريك جارسيا – مارك كاسادو – بيدري
ثلاثي الهجوملامين يامال ، ليفاندوفسكي ، رافينيا

لا تنسوا موعد البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية
البث المباشر برشلونة ضد إشبيلية

شارك

You cannot copy content of this page