البث المباشر برشلونة ضد ألميريا لاليغا

البث المباشر برشلونة ضد ألميريا لاليغا، الجولة الـ36، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الوصيف برشلونة نظيره ألميريا اللقاء المنتظر من منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024، والذي سيكون على أرض ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

يدخل برشلونة مواجهة اليوم وعينه على الفوز الرابع على التوالي، بعد أن استعاد الوصافة بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ولديه في رصيده 76 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة حقق خلالها 23 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

أما ألميريا يأتي في المركز العشرين والأخير، ولديه في رصيده 17 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة، فاز في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في 22 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر برشلونة ضد ألميريا ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برشلونة ضد ألميريا ضمن منافسات الجولة الـ36 والتي ستقام على أرض ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد ألميريا لاليغا والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ألميريا لاليغا
برشلونة ضد ألميريا لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وألميريا اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم متابعة مواجهة اليوم بين برشلونة وألميريا من خلالها، والتعليق للمعلق أحمد البلوشي.

وسيتم البث المباشر برشلونة ضد ألميريا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألميريا

تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل التالي

في حراسة المرمىمارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاعجواو كانسيلو – إنييجو مارتينيز – باو كوبارسي – جول كوندي
خط الوسط  إلكاي جوندوجان – فيرمين لوبيز – أندرساس كريستنسن
خط الهجومرافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين ياما

لا تنسوا موعد البث المباشر برشلونة ضد ألميريا لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر برشلونة ضد ألميريا
البث المباشر برشلونة ضد ألميريا

شارك

You cannot copy content of this page