البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي

البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي، إياب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب باي أرينا القمة النارية بين باير ليفركوزن وروما ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023/2024.

وتعتبر حظوظ  ليفركوزن كبيرة بالفوز اليوم وحجز مقعده في نهائي الدوري الأوروبي خصوصًا بعد فوزه الثمين بثنائية نظيفة خارج أرضه في الذهاب في ملعب الأولمبيكو بنتيجة 2-0، إلى جانب نتائجه المميزة هذا الموسم بدون هزائم.

ويحتاج ليفركوزن للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب من أجل العبور للنهائي.

وكان الفريقان قد تقابلا في الموسم الماضي في نصف النهائي، وودع وقتها باير ليفركوزن البطولة، وتأهل روما للنهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما المواجهة الصعبة في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما  اللقاء الناري والهام على أرض ملعب باي أرينا ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري بين ليفركوزن ونظيره روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعتبر قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي، ولمتابعة لقاء ليفركوزن وروما يمكنكم من خلال قنواتها وسيكون التعليق للمعلق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

تشكيل ليفركوزن المتوقع
تشكيل ليفركوزن المتوقع
في حراسة المرمىلوكاس هراديكي
ثلاثي الدفاعكوسونو- روبرت أندريتش- إيدموند تابسوبا
رباعي الوسطناثان تيلا- جرانيت تشاكا- بالاسيوس- أرثر
ثلاثي الهجومجوناس هوفمان- باتريك شيك- آدم هلوزيك

تشكيل روما المتوقع أمام ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

تشكيل روما المتوقع أمام ليفركوزن
تشكيل روما المتوقع أمام ليفركوزن
في حراسة المرمىسفيلار
خط الدفاعكريستنسن، يورينتي، نديكا، أنجيلينو
خط الوسطكريستانتي، باريديس، بيليجريني
خط الهجومديبالا، بالدانزي؛ لوكاكو

لا تنسوا موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page