البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا نهائي الدوري الأوروبي

البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا نهائي الدوري الأوروبي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أفيفا في دبلن المباراة النارية والحاسمة بين أتلانتا الإيطالي و نظيره باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

وكان أتلانتا قد استطاع الوصول إلى النهائي بعد الفوز على مارسيليا في نصف النهائي بنتيجة 4-1 في مباراتي الذهاب والإياب، أما باير ليفركوزن فقد تجاوز روما بنتيجة 4-2 في مباراتي الذهاب والإياب.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على أتلانتا في أول نهائي أوروبي له أمام بطل البوندسليغا الذي صنع المعجزات في الدوري الألماني بدون أي خسارة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا المواجهة الحاسمة في نهائي الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا اللقاء الهام والناري في نهائي الدوري الأوروبي على أرض ملعب أفيفا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

أتلانتا ضد ليفركوزن نهائي الدوري الأوروبي
أتلانتا ضد ليفركوزن نهائي الدوري الأوروبي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم في نهائي الدوري الأوروبي بين أتلانتا وليفركوزن اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولمتابعة اللقاء بين أتلانتا وليفركوزن يمكنكم من خلال  قناة beIN Sports HD 1 .

وسيتم البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام أتلانتا

تشكيل ليفركوزن المتوقع
تشكيل ليفركوزن المتوقع

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو على التشكيل التالي:

في حراسة المرمى لوكاس هراديكيفي
ثلاثي الدفاعأوديلون كوسونو، روبرت أندريتش، إيدموند تابسوبا
رباعي الوسطناثان تيلا، جرانيت تشاكا، إسيكييل بالاسيوس، أرثر أوغوستو
ثلاثي الهجوم جوناس هوفمان، باتريك شيك، آدم هلوزيك

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام  ليفركوزن

تشكيل أتلانتا المتوقع
تشكيل أتلانتا المتوقع

من المتوقع أن يعتمد جان لويس غاسكيه المدير الفني لأتلانتا على التشكيل الأتي:

في حراسة المرمى خوان موسو
ثلاثي الدفاعمارتن دي رون، إسحاق هين، جيميشيتي
رباعي الوسطماتيو روجيري، إيدرسون، تيون كويمينرز، دافيد زاباكوستا
ثلاثي الهجومشارل دي كيتيلاير، جيانلوكا سكاماكا، أديمولا لوكمان

لا تنسوا موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد أتلانتا نهائي الدوري الأوروبي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

شارك

You cannot copy content of this page