البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال

البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال، إياب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو القمة النارية التي تجمع بين بايرن ميونخ ونظيره ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ميونخ بالتعادل بهدفين لكل منهما، وكلاهما يسعى اليوم للفوز في الإياب بأي نتيجة والحصول على بطاقة العبور للنهائي.

مباراة اليوم ستكون حاسمة ونارية فريال مدريد صاحب الأرض والجمهور والعائد من فرحة التتويج بطلًا للدوري الإسباني يسعى وبقوة للعبور للنهائي.

ومن جهته بايرن ميونخ يسعى لرد الاعتبار وتعويض خسارته لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 عامًا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اللقاء الناري والحسم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد القمة النارية والحاسمة ضمن إياب نصف نهائي دوري الأبطال والتي ستكون على أرض ملعب  سانتياغو برنابيو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال
بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف النهائي اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكةbeIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتم نقل لقاء بايرن ميونخ وريال مدريد من خلال  beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 English.

وسيتم البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
رباعي الدفاعفيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال
ثلاثي الوسطإدواردو كامافينجا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي
ثلاثي الهجومجود بيلينجهام – رودريجو جويس – فينيسيوس جونيور

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع
تشكيل بايرن ميونخ المتوقع
في حراسة المرمى مانويل نوير
رباعي الدفاع إريك داير – أوباميكانو – كيم مين جاي – ألفونسو ديفيس
ثلاثي الوسطجوريتسكا – جمال موسيالا – كيميتش
ثلاثي الهجومليروي ساني – هاري كين – توماس مولر

لا تنسوا موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري الأبطال، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page