البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم

البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم، من الجولة ال22 من عمر الدوري الألماني بوندسليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

من المقرر أن يستضيف ملعب فويت أرينا اللقاء الناري والمرتقب البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم في الدوري الألماني لهذا الموسم، وقبل لقاء اليوم يتصدر فريق بايرليفركوزن الترتيب، برصيد 55 نقطة حصل عليها من خلال 21 مواجهة، تغلب فيها على خصومه 17 مرة، وتعادل 4مرات، ولم يخسر أي مواجهة.

من جانبه هايدينهايم يأتي في المركز العاشر، برصيد 27 نقطة حصل عليها من خلال 21 مواجهة، فاز ب7 منها، تعادل 6مرات، وهزم ب8 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم ضمن الجولة ال22 من الدوري الألماني، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للمباراة النارية والهامة ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم
موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم في الجولة ال22 من الدوري الألماني بوندسليغا، اليوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، على أرض ملعب فويت أرينا.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة المنتظرة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 5:30 بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 6:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة بي إن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الألماني حصريًا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل بايرليفركوزن المتوقع أمام  هايدينهايم

تشكيل بايرليفركوزن أمام هايدينهايم
تشكيل بايرليفركوزن أمام هايدينهايم
  • في حراسة المرمى: هراديكي.
  • خط الدفاع: بييرو هينكابي، جوناثان تاه، إدموند فيصل تابسوبا.
  • خط الوسط: أليكس جريمالدو، روبرت أندريش، جرانيت شاكا، ستانيشيتش.
  • الوسط الهجومي: فلوريان فيرتز، ناثان طلا.
  • الهجوم: أمين عدلي
البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم
البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم

لا تنسوا موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد هايدينهايم من الدوري الألماني لهذا الموسم، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page