البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا

البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا، الجولة الـ29 من عمر الدوري الألماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحتضن ملعب باي أرينا اللقاء الناري والحاسم بين باير ليفركوزن ونظيره فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الألماني للموسم الحالي 2023/2024.

يتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة ويحلق بعيدًا في الصدارة بفارق كبير عن الوصيف البايرن وحامل اللقب في 11 موسم سابق، وعن شتوتغارت صاحب المركز الثالث.

خاض ليفركوزن 28 مواجهة هذا الموسم حقق خلالها 24 انتصارًا ولم يعرف طعم الهزيمة في أي مواجهة، واقترب ليكون صاحب اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه حل في مركز الوصافة في 5 مواسم كان آخرها العام 2011.

وقد لا يحتاج ليفركوزن إلى انتظار موعد مباراته مع بريمن لحسم اللقب رسميا في حال خسارة بايرن أمام كولن، وشتوتغارت أمام فرانكفورت.

ويمتلك بايرن ميونخ  ثاني أقوى خط هجوم خلف بايرن ميونخ، حيث سجل 69 هدفًا، ولديه أقوى خط دفاع حيث دخل شباكه 19 هدف.

أما فيردر بريمن فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة حصدها خلال 28 جولة حقق خلالها 8 انتصارات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الألماني ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري والتي ستكون على أرض ملعب باي أرينا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا
البث المباشر باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا

من المقرر أن يكون موعد االلقاء الحاسم والمنتظر بين باير ليفركوزن ونظيره فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الألماني اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الألماني ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام فيردر بريمن

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع
تشكيل باير ليفركوزن المتوقع
  • في حراسة المرمى: ماتي كوفاش.
  • ثلاثي الدفاع: جوسيب ستانيشيتش- جوناثان تاه- إدموند فيصل تابسوبا.
  • الوسط الدفاعي: جيريمي فريمبونغ- إسيكييل بالاسيوس- جرانيت شاكا- أليكس جريمالدو.
  • الوسط الهجومي: فلوريان فيرتز- أمين عدلي.
  • قلب الهجوم: باتريك شيك.

لا تنسوا موعد البث المباشر بايرليفركوزن ضد فيردر بريمن البوندسليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن
البث المباشر باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن

شارك

You cannot copy content of this page