البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا، الجولة الـسادسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب بارك دي برينس اللقاء الناري والحاسم بين باريس سان جيرمان ونظيره نيس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات كأس فرنسا للموسم الحالي.

باريس سان جيرمان المتصدر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيده 56 نقطة حصدها من خلال 25 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 16 انتصارًا، وتعادل بـ8 مواجهات، وهُزم في مواجهة واحدة، مبابي مهاجم باريس لديه أعلى رصيد من عدد الأهداف حيث سجل 21 هدف خلال  الدوري الفرنسي.

أما من جهته نيس يأتي في المركز السادس في ترتيب الدوري برصيده 40 نقطة، حصدها من خلال 25 مواجهة، حقق خلالها 11 انتصارًا، وتعادل في 7 مواجهات وأخفق مثلها.

يدخل باريس سان جيرمان مواجهة اليوم وهو يسعى  لرد الاعتبار بعد هزيمته أمام نيس الذي فاز عليه في وقت سابق من الموسم الحالي للدوري وكانت النتيجة 3-2 لصالح نيس.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس اللقاء الناري المنتظر والذي سيقام على أرض ملعب بارك دي برينس والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا والقنوات الناقلة

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا
البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا

سيكون الموعد المنتظر للقاء الناري والحاسم الذي يجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره نيس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليوم الساعة 10:10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 12:10 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الفرنسي.

وسيتم البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

باريس سان جيرمان صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس فرنسا برصيد 14 مرة، لكن اللقب غائب عنه منذ عام 2021.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نيس

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

من المتوقع أن يعتمد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: كيلور نافاس.
  • في خط الدفاع: أشرف حكيمي- دانيلو بيريرا- لوكاس بيرالدو- لوكاس هيرنانديز.
  • في خط الوسط: كارلوس سولير- مانويل أوجارت- وارن زائير إيمريز
  • ثلاثي الهجوم: لي كانغ إن- غونسالو راموس- برادلي باركولا.

تشكيل نيس المتوقع أمام باريس سان جيرمان

  • في حراسة المرمى: مارسين بولكا.
  • خط الدفاع: جان كلير توديبو- بابلو روزاريو- دانتي بونفيم.
  • الوسط الدفاعي: جوردان لوتومبا- هشام بوداوي- كيفرين تورام أوليان- ملفين بارد.
  • الوسط الهجومي: غايتان لابورد- جيريمي بوجا.
  • قلب الهجوم: تيريم موفي.

لا تنسوا موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس كأس فرنسا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس
البث المباشر باريس سان جيرمان ضد نيس

شارك

You cannot copy content of this page